اخبار الرياضة

الكفة ترجح الإنجليز للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا أمام الريال وبرشلونة

تنطلق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال الساعات القليلة المقبلة وسط حالة من الشغف الجماهير لما ستسفر عنه نتائج المباريات التي ستجمع عمالقة القارة العجوز كرويا في واحدة من المواسم التي يتوقع أن تكون الأكثر إثارة وندية بين الراغبين في حصد اللقب القاري.

ففي الوقت الذي تعيش فيه الجماهير حالة الترقب هناك مقدمات تضع النتائج أمام تحد شديد نتيجة كثرة الفرق الجاهزة في البطولة القارية الأعرق بالعالم خاصة تلك التي قامت بتدعيمات قوية للغاية ساهمت في زيادة الحصيلة التهديفية لها وتحديدا ممثلي الكرة الإنجليزية خلال النسخة الحالية، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

ووسط هذا الزخم تعلو الأندية الإنجليزية بحظوظها على حساب الإسبانية؛ بسبب الحالة الفنية والبدنية للاعبيها، بالإضافة إلى التدعيمات القوية والكبيرة التي قامت بها خلال الفترة الماضية.

حامل اللقب

يبدو أن تشيلسي الإنجليزي عازم على مواصلة الرغبة في الحفاظ على اللقب القاري الذي استطاع الفوز به على حساب مانشستر سيتي الموسم الماضي، خاصة بعدما قام بعدة تدعيمات، كان أهمها ضم الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الذي انتقل من ميلان الإيطالي.

مانشستر سيتي

يسعى بطل الدوري الإنجليزي الى الحصول على اللقب مجدداً بميركاتو ناري شهد أغلى صفقة في تاريخ البريميرليج بعدما ضم جاك جيرليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، حيث يأمل بيب جوارديولا، المدير الفني، في الحصول على اللقب الأول للفريق السماوي قاريا خاصة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى.

ليفربول يراهن على ثبات التشكيل

يراهن ليفربول على ثبات التشكيل بعد عودة الغائبين للإصابة خلال الموسم الحالي، خاصة أنه بعد 4 جولات في الدوري الإنجليزي يتقاسم الصدارة مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي، لذلك يرى المدير الفني الألماني يورجن كلوب، في لاعبيه القدرة على تكرار إنجاز الموسم قبل الماضي عندما تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مان يونايتد مدفوع برونالدو

لا شك أن تواجد كريستيانو رونالدو في تشكيل مانشستر يونايتد أصقل الفريق الكثير نظرا إلى خبراته الكبيرة في الملاعب العالمية والأوروبية تحديدا، لذلك سيكون الشياطين الحمر منافسا كبيرا سيعمل له الأندية الكثير من الاحتياطات، خاصة أن الدون البرتغالي لا يقبل الاستسلام بسهولة.

باريس سان جيرمان

يعد باريس سان جيرمان هو المنافس الأشرس للأندية الإنجليزي لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق لاستغلال تواجد ليونيل ميسي في تشكيل الفريق الذي يخوض البطولة للمنافسة عليها بعد الإخفاق خلال السنوات الماضية.

ويستمد باريس سان جيرمان قوته هذا الموسم من تواجد الرباعي المرعب كيليان مبابي ونيمار ودي ماريا، بالإضافة إلى ليونيل ميسي.

ميلان

يعد ميلان الإيطالي واحدا من الأندية العائدة بعد غياب للبطولة القارية، وهو يطمح بقوة إلى تحقيق مفاجأة لما يملكه من تاريخ طويل في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

على عكس التيار يعاني نادي ريال مدريد من عملية بناء الفريق الحديث، خاصة أن طموحاته باتت أقل بعد فشل انتقال كيليان مبابي إلى صفوف الفريق المدريدي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعوّل على نجميه كريم بنزيما وفينسيوس جونيور للصراع على اللقب.

برشلونة

يأمل رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في الحصول على اللقب، إلا أنه سيعاني بشدة، خاصة أن المنافسين سيضعون في أذهانهم خروج ميسي بمثابة التصريح باستباحة مرمى الفريق الكتالوني في البطولة القارية هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع الكفة ترجح الإنجليز للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا أمام الريال وبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.