اخبار الرياضة

“الكفاءة المالية” تكشف شروط الحصول على الشهادة

( اخبار رياضية – العربية ) – “الكفاءة المالية” تكشف شروط الحصول على الشهادة

كشفت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة يوم الخميس متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وجاء في بنود الحصول على شهادة الكفاءة المالية المقبلة، التي تتضمن ذمم دائنة “لاعبون ومدربون وموظفون وأندية رياضية” ومستحقات القضايا المالية الصادر بها قرارات نهائية.مادة اعلانيةوأضاف البيان اشتراطات الحصول على الشهادة، والتي تشمل عدم جدولة الرواتب والإفصاح عن المطالبات المالية ما بين الأندية أو ما بين الأندية والأفراد في مدة أقاصاها يوم السبت 30 سبتمبر 2021 على أن يتم ترحيل أي مطالبة مالية بعد ذلك إلى الفترة التي تليها.وفي الشرط الثاني أن يتم سداد أو جدولة الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى 30 سبتمبر 2021 وألا يتم تحويلها إلى قضايا منظورة وأن يكون آخر موعد لسداد الالتزامات المالية هو 26 يناير المقبل.

 

قراءة الموضوع “الكفاءة المالية” تكشف شروط الحصول على الشهادة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.