اخبار عراقية

الكعبي يهنئ الشعب العراقي بنجاح الانتخابات » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
هنأ القيادي في الكتلة الصدرية حسن الكعبي، الشعب العراقي بنجاح العملية الانتخابية.
وقال الكعبي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “بعد الإعلان عن إغلاق أبواب المراكز الانتخابية في عموم العراق ونجاح العرس الانتخابي، نهنئ الشعب العراقي الكريم والحكومة والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات وابطال اجهزتنا الأمنية وكل من أدلى بصوته في هذه الانتخابات، متمنين أن تثمر عن نتائج طيبة سعى إليها الشارع العراقي طالباً التغيير والمضي نحو الإصلاح الشامل”.
وأضاف: “نُثمن كل من ساهم بإجراء عملية الاقتراع بانسيابية عالية، والجهود الأمنية الجبارة التي حرصت بمنع ومعالجة الخروقات وهذا ما نجم عنه حرية كاملة في اجراء أول انتخابات مبكرة في بلدنا العراق، كما نعرب عن أملنا أن يكون اختيار الشعب لشخصيات كفوءة ونزيهة وشجاعة قادرة على اجراء الإصلاحات المنشودة وتحقيق رغبة الشعب بدولة قوية سياسياً واقتصادياً وخدمياً بإذنه تعالى”.

 

قراءة الموضوع الكعبي يهنئ الشعب العراقي بنجاح الانتخابات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.