الكعبي يدعو الى الشروع بمرحلة جديدة للبرلمان

الكعبي يدعو الى الشروع بمرحلة جديدة للبرلمان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكعبي يدعو الى الشروع بمرحلة جديدة للبرلمان

بغداد- واع

اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي اليوم الاربعاء، الشروع بمرحلة جديدة من التعاون البناء لتفعيل العمل الرقابي والتشريعي المهني النزيه للبرلمان.

جاء ذلك خلال تلقيه التهاني بمناسبة تسنمه منصبه .

فقد تلقى الكعبي برقية تهنئة من رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ، اليوم الأربعاء  بمناسبة تسنمه منصب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي .

كما تلقى نائب رئيس البرلمان برقية تهنئة من الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش .

واعرب كوبيتش في البرقية، عن تطلع بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق ، الى العمل مع مجلس النواب الجديد ، مؤكدا ان البعثة على اهبة الاستعداد لمواصلة وتوسيع نطاق التعاون.

وتابع ممثل الامين العام للأمم المتحدة قوله: ” ارجو ان تتيح جهودكم وجهود اعضاء البرلمان الاخرين والقوى السياسية العراقية والزعماء السياسيين انتخاب رئيس الجمهورية الجديد وتشكيل الحكومة العراقية على وجه السرعة”.

كذلك استقبل الكعبي، وفدا من أعضاء مجلس النواب للدورة التشريعة الرابعة ومجموعة من الشخصيات الحكومية والفعاليات الاجتماعية في مكتبه بمبنى المجلس .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكعبي يدعو الى الشروع بمرحلة جديدة للبرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي يستقبل وفد شركة سيمنز ويبحث معه خطط توفير الكهرباء

العبادي يستقبل وفد شركة سيمنز ويبحث معه خطط توفير الكهرباء اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.