اخبار منوعة

الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما  . والان الى التفاصيل.

كشفت وكالة الإيرادات الكندية يوم الجمعة أن أكثر من 76 مليون دولار من الضرائب المستحقة للكنديين في تسريبات الحسابات الخارجية المعروفة باسم “أوراق بنما”.

الموضوعات المقترحة

بعد مرور عام على التسريب الهائل لـ “أوراق باندورا” – الذي أدى إلى تحقيقات وتغييرات تشريعية في العديد من البلدان حول العالم – تقول وكالة الإيرادات الكندية إن “إجراءات الامتثال” لا تزال جارية ولا يمكنها تحديد عدد الكنديين الذين وردت أسماؤهم في الوثائق. المراجعة أو التحقيق. .

يقول النقاد إن المعلومات الجديدة تظهر أن وكالة الإيرادات الكندية بحاجة إلى القيام بعمل أفضل في قمع التهرب الضريبي من قبل الكنديين الأثرياء.

وفي عام 2016 ، أرسل الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين صدمة في جميع أنحاء العالم بإصداره أوراق بنما. ألقت الوثائق ضوءًا جديدًا على العالم السري للملاذات الضريبية الخارجية التي يستخدمها بعض أغنى الأفراد في العالم ، غالبًا لإخفاء الأصول أو تقليل فواتيرهم الضريبية.

أدى تسرب أكثر من 11.5 مليون وثيقة من شركة المحاماة البنمية السابقة موساك فونسيكا إلى استقالات وتحقيقات جنائية ، وجمع أكثر من 1.7 مليار دولار من الضرائب في جميع أنحاء العالم.

وقال الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين ومقره واشنطن إن الوثائق تحتوي على بيانات تتعلق بالعمليات المالية لأكثر من 214000 شركة خارجية في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

 

الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما نشر أولاً على موقع (gate.ahram.org.eg) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن 76 مليون دولار من الضرائب غير المسددة في كندا ضمن فضائح أوراق بنما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الكشف #عن #مليون #دولار #من #الضرائب #غير #المسددة #في #كندا #ضمن #فضائح #أوراق #بنما

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.