اخبار عراقية

الكشف عن موعد انطلاق الإحصاء الميداني لضحايا الألغام والعمليات العسكرية

بغداد – IQ  

كشفت وزارة البيئة، الأحد (21 تشرين الثاني 2021)، عن موعد انطلاق الإحصاء الميداني لضحايا الألغام والمخلفات الحربية، والعمليات العسكرية.

وقالت الوزارة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، انه “سينطلق الأحصاء الميداني لتسجيل ضحايا الألغام والمخلفات الحربية والعسكرية والعمليات الإرهابية منذ عام ٢٠١٤ وليومنا هذا اعتباراً من يوم ٢٨ / ١١ / ٢٠٢١ ولمدة عشرين يوماً”.

وتابعت: “على المواطنين المشمولين بذلك والراغبين بالتسجيل، الحضور يوم ٢٨ / ١١ / ٢٠١٢ إلى منتدى الرعاية العلمية في حي عدن قرب مستشفى امل الحياة مستصحبين معهم الجنسية وشهادة الجنسية والبطاقة التموينية وبطاقة السكن اضافة الى ما يثبت الإصابة من التقرير الطبي او قرار اللجنة الطبية او الأوراق التحقيقية للحادث وشهادة الوفاة للمتوفين او صورة قيد وفاة أو حجة وفاة”.

 

قراءة الموضوع
الكشف عن موعد انطلاق الإحصاء الميداني لضحايا الألغام والعمليات العسكرية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.