اخبار عراقية

الكشف عن موعد إطلاق 1000 درجة وظيفية للخريجين في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

كشف مصدر مسؤول في محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، عن موعد إطلاق 1000 تعيين للخريجين في محافظة بغداد، كما ورد بقانون الأمن الغذائي.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “مسألة اطلاق التعيينات يعتمد على موعد نشره في جريدة الوقائع الرسمية، حيث سيتم وضع خطة دقيقة واحصاء للاختصاصات التي ستحددها المحافظة من الخريجين لغرض تعيينهم بصفة عقد”.

واضاف، ان “بعض المحافظات اطلقت الاستمارة الخاصة بالتعيينات وهذا الامر سابق لأوانه ، لان الخطط لم تكتمل”.

وأكد أنه “في حال نشر قانون الأمن الغذائي في الجريدة الرسمية فإن المحافظة جاهزة لإطلاق التعيينات وفق العدد الذي حدده القانون”.

وتضمن قانون الامن الغذائي، اطلاق التعيينات لكثير من الشرائح والاختصاصات.

 

قراءة الموضوع الكشف عن موعد إطلاق 1000 درجة وظيفية للخريجين في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.