اخبار منوعة

الكشف عن ملابسات جريمة قتل “غامضة” لطفل في البصرة والقبض على الجاني

كشفت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات جريمة خطف وقتل غامضة لطفل في محافظة البصرة.

وذكرت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت من كشف جريمة خطف وقتل غامضة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات والذي وجد مقتول خنقا وتم اغراقه في نهر من المياة الاسنة في حي المهلب في البصرة القديمة عام ٢٠١٦”.
وأوضح البيان، إنه “ومن خلال تفعيل الجهد الاستخباري وعمليات البحث والتحري عن هذه الحادثة، تم التوصل الى مكان تواجد الجاني الحقيقي والقبض عليه والذي اعترف بقتل المجني عليه (الطفل) بهذه الطريقة بسبب مشاكل بين العائلتين”.وأضاف، “تم تصديق اقوال المتهم بالاعتراف قضائيا وتم اجراء كشف الدلالة وجاء مطابقا لاعترافاته”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.