اخبار الرياضة

الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي  . والان الى التفاصيل.

انضم مرشح جديد إلى قائمة المدربين المحتملين لفريق برشلونة الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

وكان تشافي قد أعلن رسميا رحيله عن برشلونة في الصيف، وتبحث إدارة النادي الكتالوني عن مدير فني جديد.
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن المدرب النمساوي الألماني رالف رانجنيك، هو أحد المدربين الذين يقدرهم الرئيس خوان لابورتا، ويفكر في التعاقد معهم الموسم المقبل.

ويرتبط رانجنيك بعقد مع منتخب النمسا حتى صيف 2026، كما قاد مانشستر يونايتد مؤقتا لمدة 6 أشهر من ديسمبر 2021 إلى مايو 2022، لكنه لم يحقق نتائج جيدة مع الشياطين الحمر.
وأشارت إلى أن مدرب ليفربول، يورجن كلوب، حلم مستحيل بالنسبة للابورتا، لأن مدرب الريدز يخطط لأخذ فترة راحة الموسم المقبل، بينما يتمتع هانسي فليك بأفضل فرصة للفوز بمقعد مدرب برشلونة في الصيف.

 

الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن مفاجأة بشأن خليفة تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!