اخبار عربية وعالمية

الاردن: احالة قناة المملكة الى النائب العام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاردن: احالة قناة المملكة الى النائب العام  . والان الى التفاصيل.

تقدمت هيئة الإعلام الأردني بشكوى إلى النائب العام تتهم فيها قناة المملكة، أشهر وأبرز القنوات في البلاد، ببث أخبار غير صحيحة من شأنها أن تسبب بلبلة بين المواطنين.

وبحسب ما أعلنته تقارير إعلامية، فقد تم إحالة قناة المملكة إلى النائب العام، على خلفية نشر أخبار تتعلق بإعلان حالة الطوارئ في كافة المحافظات الأردنية خلال الهجوم الإيراني على كيان الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بالمسيرات والصواريخ الأخيرة مساء يوم السبت.

واعتبرت هيئة الإعلام، التي تعتبر وزارة الإعلام في الأردن، ما نشرته قناة المملكة على شاشتها وموقعها الإلكتروني مخالفا للقانون.

من جهته نفى الناطق الإعلامي باسم الحكومة الأردنية وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين صحة هذه الأخبار وشدد على ضرورة تحري وسائل الإعلام الدقة فيما تنشره، مشيراً إلى أنه سيتم اللجوء إلى كافة الوسائل القانونية. ضد من ينشر أي شائعات أو ادعاءات لا أساس لها من الصحة أو مؤكدة. دقة المعلومات.

وأعلن الأردن إغلاق مجاله الجوي لعدة ساعات بالتزامن مع الهجوم الإيراني على إس*رائي*ل، وقال إن الأمر يتعلق بسلامة المسافرين نتيجة التداخل مع أنظمة الاتصالات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

وذكر المبيضين أن الجهات المختصة قررت مساء اليوم السبت، إغلاق الأجواء أمام الحركة الجوية لأسباب احترازية، نظراً للظروف الأمنية المحيطة.

 

الاردن: احالة قناة المملكة الى النائب العام

ملاحظة: هذا الخبر الاردن: احالة قناة المملكة الى النائب العام نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!