اخبار عراقية

الكشف عن مستقبل فرانكي دي يونغ مع برشلونة

وكالة الأنباء العراقية :
الكشف عن مستقبل فرانكي دي يونغ مع برشلونة


متابعة – واع
ألمح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى إمكانية عدم استمرار لاعب الوسط، فرانكي دي يونغ، في الموسم المقبل مع ”البلوغرانا“.
وقال تشافي عن مستقبل دي يونغ في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني: ”دي يونغ لاعب مهم جدًا، كان أساسيًا دائمًا في المباريات تقريبًا“.
وأضاف، ”لكن بعد ذلك يأتي الوضع المالي للنادي، ليس فرانكي وحده، أعني بشكل عام، دي يونغ لاعب أحبه كثيرًا، لكننا سنرى كيف تسير الأمور“.
وتابع، ”ظروف النادي هي القاعدة التي نسير عليها، لدي دور مهم في صنع القرار، من الآن فصاعدًا، نحن نعتمد على الوضع الاقتصادي، في غضون أيام قليلة علينا أن نعرف أين نحن من أجل التخطيط للمستقبل؛ لأننا في مأزق إذا استمرينا على ما نحن عليه“.
وأشار إلى أنه، ”نحن نتحدث كثيرًا عن اللاعبين في العام المقبل، لكننا لم نحسم هدفنا باحتلال المركز الثاني بعد في الدوري الإسباني، هناك مباراتان ونريد التركيز ثم نخطط للموسم القادم“.

قراءة الموضوع
الكشف عن مستقبل فرانكي دي يونغ مع برشلونة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.