اخبار عراقية

الكشف عن عرض تاريخي لمحمد صلاح

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الاثنين، عن رغبة ليفربول في تجديد عقد مهاجمه السنغالي ساديو ماني حتى صيف 2025، ما يعني أنه سيبقى في آنفيلد حتى يبلغ من العمر 34 عامًا.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فمع قيام ليفربول بتجديد عقد كل من أليسون بيكر، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، ألكسندر أرنولد، جورادن هيندرسون، فابينيو، هناك رغبة لتأمين باقي العناصر الأساسية في الفريق، بتجديد عقدي محمد صلاح وماني.
وأضافت الصحيفة، أن الريدز يستعدون لتقديم عرض لماني بنفس قيمة راتب فيرجيل، الذي يتقاضى 220 ألف إسترليني في الأسبوع.أما بالنسبة لصلاح، فيستهدف ليفربول منحه أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيمة 500 ألف إسترليني في الأسبوع.

 

قراءة الموضوع الكشف عن عرض تاريخي لمحمد صلاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.