اخبار منوعة

الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم  . والان الى التفاصيل.

سادت حالة حزن في الوسط الفني المصري والعربي بعد رحيل الفنان هشام سليم ، الذي وافته المنية صباح أمس الخميس ، عن عمر يناهز 64 عامًا ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وعلى عكس ما هو سائد ، لن يقام جناح حداد للفنان الراحل ، حيث كشفت الفنانة نهال عنبر ، أن الراحلة أوصت بعدم إقامة جنازة له ، وقالت: “ينصح بعدم إقامة جنازة له”. تعازيه وعائلته ترفض تنفيذ وصيته “. بحسب موقع “مصراوي”.

ونعى عدد من الفنانين المصريين والعرب الفنانة الراحلة ، حيث أعربت الفنانة يسرا عن صدمتها برحيل هشام سليم ، وقالت: “أخي وصديقي في حياتي والرباط وصهر زوجي خالد صالح سليم”. .. الله يرزقنا الصبر لكم جميعا “.

والفنان الراحل من مواليد 1958 هو نجل صالح سليم الرئيس السابق للنادي الأهلي ، وقد بدأ مشواره الفني مبكرا بأدوار صغيرة.

قدم هشام سليم خلال مسيرته الفنية أعمالاً مهمة في السينما والمسرح والتلفزيون منها: “ليالي الحلمية” ، “شارع محمد علي” ، “يا دنيا ، جرامي” ، “تزوير الأوراق الرسمية” ، “لا. اسألني من أنا ، “كريستال” ، “أراغوز”.

وكان آخر أعماله مسلسل “هجوم ارتداد” الذي عُرض العام الماضي وشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري.

الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.