اخبار الرياضة

الكشف عن دور الوسيط الذي ورط حمدالله ونادي الاتحاد في "قضية التسجيلات"

اخبار الرياضة : الكشف عن دور الوسيط الذي ورط حمدالله ونادي الاتحاد في "قضية التسجيلات"

الكشف عن دور الوسيط الذي ورط الحمد الله والاتحاد في "قضية السجلات"

كشفت صحيفة الرياضية ، عن دور الوسيط الذي تسبب في ظهور “قضية التسجيلات” ، والسبب الذي دفعه لفعل ذلك ، ونتائج إيقاف المغربي عبد الرزاق حمدالله ، وكذلك نادي الاتحاد من الوجود. مسجل لفترة تسجيل واحدة. وقالت الصحيفة ، بحسب مصادرها ، إن الوسيط الذي قدم الأدلة في القضية صديق مقرب للعديد من اللاعبين في الدوري السعودي ، بسبب ارتباط نشاطه التجاري بكرة القدم. وأضافت الصحيفة: “الوسيط والأحرف الأولى من اسمه (HD) كانت الجسر بين حمدالله وحامد البلعاوي المدير التنفيذي للاتحاد ، وأدار المفاوضات بينهما ، ووثقها بالصوت والصورة في من أجل الحصول على نسبته من انتقال اللاعب حسب الموعود “. وبينت: “تفاجأ الوسيط بعد الرد على رسائله واتصالاته بعد انتقال اللاعب إلى العميد ، الأمر الذي دفعه لتقديم أدلة إلى نادي النصر والتوجه معهم إلى لجنة قانونية من أجل تسجيله وتوقيعه. شهادة.” وقال الصحفي الرياضي وليد الصيعري ، عبر حسابه على تويتر ، إن “الحمد الله أبلغ إدارة نادي الاتحاد بأن الوسيط يحتفظ بسجلات سيفصح عنها في حال عدم دفع 150 ألف ريال وهي حقوق الوسيط. من الصفقة فتجاهله ادارة النقابة “. علق موصلي المعمر رئيس نادي النصر السعودي ، على العقوبات التي فرضت على نادي الاتحاد ولاعبه المغربي عبد الرزاق حمدالله ، الثلاثاء ، من قبل لجنة الاحتراف. وقال موصلي المعمر عبر حسابه على تويتر: “حق الانتصار لا يسقط حتى لو طال التقاضي”. واضاف “سندرس قرارات اللجنة المهنية لبدء الدورة الجديدة ونسأل الله التوفيق”. قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لمدة أربعة أشهر وتغريمه 300 ألف ريال (80 ألف دولار) بعد شكوى نادي النصر ضد مهاجمه السابق والاتحاد. وكان النصر ، برئاسة موصلي المعمر ، قد رفع دعوى قضائية ضد الاتحاد ومهاجمه الحمد الله ، بشأن عدم شرعية مفاوضات المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا مع الاتحاد. وأوضحت لجنة الانضباط أن إيقاف العمل بحمد الله سيصبح ساري المفعول اعتبارًا من تاريخ قرار اللجنة اليوم. كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة ستة أشهر تبدأ من تاريخ القرار بغرامة 300 ألف ريال عليه. وتقرر إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بالاتحاد لمدة ثلاثة أشهر ، وحرمان النادي المسمى العميد من تسجيل لاعبين جدد لفترة واحدة ، ابتداء من فترة التسجيل القادمة ، وتوقيع غرامة قدرها 500 ألف ريال على النادي الذي يقع مقره في مدينة جدة. وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة اليوم ضد نادي الاتحاد قابلة للطعن أمام المركز السعودي للتحكيم الرياضي.

قراءة الموضوع الكشف عن دور الوسيط الذي ورط حمدالله ونادي الاتحاد في "قضية التسجيلات" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.