اخبار الرياضة

الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين الحكم الموريتاني داهان بيضة لإدارة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل. .

وأشار الاتحاد الأفريقي إلى أن طاقم تحكيم المباراة سيتكون من دهان بيدا حكماً ميدانياً، يعاونه جيرسون وديانا مساعداً أول، وديانا شيكوتيشا مساعداً ثانياً، والمغربية بشرى كربوبي. ويقود محمود عاشور تقنية الفيديو VAR، ويساعده ريفيرت ماريا.

وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد فوزه على الكونغو بنتيجة 1-0، فيما وصل منتخب نيجيريا إلى النهائي على حساب جنوب أفريقيا بعد فوزه عليه بركلات الترجيح.

الكشف عن حكم نهائي كأس الأمم الأفريقية

  

الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن حكم نهائي كأس امم افريقيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!