اخبار منوعة

الكشف عن تفاصيل مثيرة تخص صفقة رونالدو

يتعين على مانشستر يونايتد دفع ما مجموعه 15 مليون يورو (12.9 مليون جنيه إسترليني) ليوفنتوس مقابل كريستيانو رونالدو.

لكن لن يتم تسليم المبلغ بالكامل إلا بعد مرور 5 سنوات، حيث سيدفع يونايتد 5 أقساط بقيمة 3 ملايين يورو (2.6 مليون إسترليني) سنويًا.جاء ذلك على لسان خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، الذي أفاد بأن أقساط “الشياطين الحمر” المتوجب دفعها ليوفنتوس، ستستمر حتى 2026.

وكتب رومانو على تويتر: “مانشستر يونايتد سيدفع 15 مليون يورو مضمونة ليوفنتوس مقابل توقيع كريستيانو رونالدو. لكن في غضون 5 سنوات. 3 ملايين يورو في السنة حتى 2026، 5 أقساط مختلفة”.وأضاف: “يتم أيضًا تضمين إضافات بقيمة 8 ملايين يورو. من المحتمل أن يكون سهلا (على يوفنتوس) الحصول على 5 ملايين يورو منها، لكن الحصول على 3 ملايين يورو سيكون أكثر تعقيدًا”.وأكمل رونالدو عودته المفاجئة إلى يونايتد خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، بعد غياب 12 عامًا إثر انتقاله عام 2009 إلى ريال مدريد.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.