الكشف عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة

الكشف عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكشف عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة الذي سيخوض مباراة فالنسيا، السبت المقبل، في رابع جولات الليجا.

وكان إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يخطط لإشراك الثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي وأنطوان جريزمان معاً لأول مرة هذا الموسم.ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن التعافي البطيء لميسي وسواريز من الإصابة قبل 3 أيام من المباراة، جعل فالفيردي يفكر في حلول بديلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان من المنتظر أن يقود الخط الأمامي للبارسا كمهاجم وهمي، ويلعب بجواره كل من سيرجي روبيرتو وكارليس بيريز.يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط فقط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكشف عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن