اخبار عراقية

الكشف عن الحصيلة النهائية لهجوم “داعش” المزدوج في ديالى

بغداد – IQ  

كشف مسؤول محلي، في محافظة ديالى، الأربعاء (3 آب 2022) عن الحصيلة النهائية لهجوم “داعش” المزدوج في قرية كشكول، في المحافظة.

وقال مدير ناحية قره تبه(110كم شمال شرق بعقوبة) وصفي التميمي، في تصريح لموقع IQ NEWS، إن “الحصيلة النهائية لهجوم داعش على نقطة مرابطة امنية لقوة من الفرقة الاولى الجيش العراقي قرب قرية كشكول شرقي قره تبه في ساعة متاخرة من مساء يوم امس، بلغت 5 شهداء من الجنود واصابة 3 اخريين”.

واوضح ان “الهجوم كان مزدوجا واستهدف في بادى الامر نقطة مرابطة أمنية باسلحة القنص ثم تلاه استهداف قوة إسناد للجيش بعبوة ناسفة وإطلاق نار عن بعد باسلحة متوسطة ما أدى الى زيادة اعداد الضحايا”.

فيما كشف مصدر مطلع عن أسماء ضحايا الفرقة الاولى الذين قضوا في الهجوم وهم: “هيثم كريم الغالبي، وحامد عبد زيد الخيكاني، وكلاهما من محافظة النجف، وحسين درويش الطويل، وإبراهيم الكرعاوي، وكلاهما من محافظة الديوانية، ونجاح حمد السويداوي من العاصمة بغداد”.

 

قراءة الموضوع الكشف عن الحصيلة النهائية لهجوم “داعش” المزدوج في ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.