الكروي: 5 قوى سياسية رافضة لمبدا اعتماد كوتا النساء في تحديد عدد الدوائر الانتخابية

المعلومة/ بغداد

كشف النائب مضر الكروي، الخميس، عن فرض 5 قوى سياسية مبدا اعتماد كوتا النساء في تحديد عدد الدوائر الانتخابية في المحافظة.

وقال الكروي في حديث لـ/ المعلومة/،ان” الخلافات بين الكتل السياسية حول فقرة الدوائر المتعددة لايزال قائم في ظل رفض 5 قوى سياسية حتى الان مبدا اعتماد كوتا النساء في تحديد عدد الدوائر الانتخابية في المحافظات”.

واضاف، ان “التوافق السياسي في حسم فقرة الدوائر المتعددة امر لابد منه من اجل الوصول الى حل نهائي مؤكدا بان الخلافات ربما تحتاج من اسبوع الى اسبوعين لجسمها قبل الوصول الى قرار نهائي مؤكدا بان المباحثات مستمرة بين القوى للوصول الى خارطة طريق تنهي الخلافات حيال المقترحات المطروحة”.،انتهى 25 ف

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.