اخبار عربية وعالمية

الكرملين يعلن عن كلمة لبوتين فى منتدى بطرسبورج الاقتصادي

الكرملين يعلن عن كلمة لبوتين فى منتدى بطرسبورج الاقتصادي

أعلن الكرملين عن خطاب للرئيس فلاديمير بوتين في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي ، حيث سيتحدث عن التنمية الاقتصادية في روسيا والاقتصاد العالمي.

وسبق أن أشار بوتين في كلمته الترحيبية لضيوف المنتدى إلى أن الاقتصاد الروسي سيواصل طريقه نحو الانفتاح والتعاون الدولي الواسع. كما أعرب عن ثقته في أن العشرينات من القرن الماضي ستكون فترة توطيد للسيادة الاقتصادية لروسيا.

وأضاف أنه من المخطط الإسراع في تطوير البنية التحتية والقاعدة التكنولوجية في روسيا ، ورفع مستوى تأهيل الخبراء والمتخصصين ، وتشكيل نظام مالي مستقل وفعال. وأشار بوتين إلى أن الاقتصاد الروسي يعتمد بشكل متزايد على المبادرات الخاصة.

وصرح الكرملين أن بوتين سيكرس معظم حديثه لمهام زيادة التنمية الاقتصادية في روسيا ، وتحفيز نشاط التجارة المحلية ، وخلق ظروف مواتية للأعمال التجارية ، وتعزيز التجارة الخارجية وعلاقات الاستثمار.

 

قراءة الموضوع الكرملين يعلن عن كلمة لبوتين فى منتدى بطرسبورج الاقتصادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.