اخبار عربية وعالمية

الكرملين يشيد بالتواصل مع الولايات المتحدة على مختلف المستويات

موسكو – أ ش أ

قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، إن الاتصالات مع الولايات المتحدة على مختلف المستويات تعد تطورا إيجابيا للعلاقات وضرورية.

وأكد -في تصريح للصحفيين، حسب ما نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، اليوم الأربعاء- أن تواصل المسؤولين الروس مع وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية فيكتوريا نولاند، المتواجدة حاليا في موسكو، جاء في الوقت المناسب، على الرغم من عدم تمكن الطرفين من التوصل إلى اتفاقات مهمة على الفور، مضيفا : “الأمر متروك لوزارة الخارجية الروسية للتعليق على فعالية المفاوضات، حيث أن وزارة الخارجية هي الطرف المستقبل… ومع ذلك، نحن بالتأكيد مقتنعون بأن مثل هذه الاتصالات ضرورية وفي الوقت المناسب”.

وأضاف “لم ننجح في التوصل إلى بعض الاتفاقات على الفور.. هذا الأمر صعب”.

وأوضح -لدى سؤاله عما إذا كان يمكن اعتبار المفاوضات مع نولاند استمرارا للحوار بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن- “طبعا هذه الاتصالات تتم استمرارا لقمة جنيف والاتفاقات التي تم التوصل إليها الرئيسان هناك. بالطبع هذه ليست جهات الاتصال الأولى. كما تعلمون، كان هناك بالفعل عدة جولات من الاجتماعات حول الاستقرار الاستراتيجي”، قائلا: “وبالطبع إذا قارنت هذا بالفترة التي سبقت جنيف، حيث لم تكن هناك اتصالات على الإطلاق، فسيكون هذا تطور إيجابي لعلاقاتنا الثنائية”.

 

قراءة الموضوع الكرملين يشيد بالتواصل مع الولايات المتحدة على مختلف المستويات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.