اخبار عربية وعالمية

الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى
 . والان الى التفاصيل.

وبحسب موقع روسيا اليوم ، أكد المتحدث باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف أن روسيا لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية وأن جميع قراراتها باطلة وغير مقبولة من الناحية القانونية.

وتعليقًا على قرار المحكمة الجنائية الدولية “باعتقال” الرئيس فلاديمير بوتين ، قال بيسكوف: “نحن نعتبر صياغة الأمر شائنة وغير مقبولة … روسيا ، مثل عدد من البلدان ، لا تعترف باختصاص المحكمة ، و لذلك تعتبر جميع القرارات من هذا النوع باطلة وغير مقبولة “. بالنسبة لروسيا من وجهة نظر قانونية.

من جهتها ، أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن قرار المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرة توقيف بحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا معنى له بالنسبة لروسيا.

وكتبت زاخاروفا على حسابها في “تلغرام”: “قرارات المحكمة الجنائية الدولية لا معنى لها بالنسبة لبلدنا ، من وجهة نظر قانونية أيضًا”.

كما علق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ، دميتري ميدفيديف ، على عدم وجود حاجة لتوضيح استخدام وثيقة المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرة توقيف بحق الرئيس فلاديمير بوتين ، مصحوبة بأيقونة ورق التواليت.

وكتب ميدفيديف على حسابه في تويتر باللغة الإنجليزية: “أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحق فلاديمير بوتين. ليس هناك حاجة إلى توضيح المكان الذي تم فيه استخدام هذا المستند “.

أصدرت الدائرة التمهيدية للمحكمة الجنائية الدولية ، التي لا يعترف الاتحاد الروسي باختصاصها ، “مذكرة توقيف” بحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمفوضة الرئاسية لحقوق الطفل ماريا لفوفا بيلوفا.

 

الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى

ملاحظة: هذا الخبر
الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الكرملين: موسكو لا تعترف باختصاص المحكمة الجنائية الدولية القضائى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الكرملين #موسكو #لا #تعترف #باختصاص #المحكمة #الجنائية #الدولية #القضائى
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.