اخبار عربية وعالمية

مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

الوكالات

أعلن مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية وليام بيرنز اليوم الاثنين تطورات جديدة بشأن الهدنة في قطاع غ*ز*ة الذي يتعرض لعدوان إس*رائي*لي منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأضاف مدير وكالة المخابرات المركزية أن هناك اتفاق تهدئة في قطاع غ*ز*ة مطروح الآن على الطاولة يتضمن تبادل عدد من الأسرى من النساء وكبار السن مقابل عدد من الأسرى الفلسطينيين.

وأشار مدير وكالة المخابرات المركزية إلى أن بدائل عدم التوصل إلى اتفاق ستكون أسوأ بالنسبة للمدنيين الأبرياء في غ*ز*ة وللأسرى وعائلاتهم.

وأضاف مدير وكالة المخابرات المركزية: “سنواصل العمل الجاد للتوصل إلى اتفاق، ولا أعتقد أن أحدا يستطيع ضمان نجاح ذلك”.

وأوضح مدير وكالة المخابرات المركزية: “نحن نتفهم حاجة إس*رائي*ل للرد على الهجوم الوحشي، ولكن من المهم تجنب وقوع إصابات في صفوف المدنيين”.

وأشار مدير وكالة المخابرات المركزية: “هناك أطفال يتضورون جوعا ويعانون من سوء التغذية في غ*ز*ة نتيجة نقص المساعدات”.

وتابع مدير وكالة المخابرات المركزية: “من الصعب للغاية توزيع المساعدات بشكل فعال في غ*ز*ة ما لم يكن هناك وقف لإطلاق النار”.

 

مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول أمريكي يكشف تطورات جديدة بشأن صفقة جديدة في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!