اخبار عربية وعالمية

الكرملين: محادثات محتملة بين موسكو وواشنطن بشأن القضية الأوكرانية

روسيا – (أ ش أ)

قال المتحدث الرسمي للرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الكرملين لا يستبعد إجراء اتصالات بين نائب رئيس ديوان الرئاسة، ديمتري كوزاك، ووكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية، فيكتوريا نولاند، بشأن أوكرنيا.

وتابع بيسكوف – في بيان اليوم – أنه في إطار تبادل وجهات النظر، فمن الممكن ألا تكون هذه المحادثات منتظمة لكن لا نستبعدها، مضيفًا أنه تم في وقت سابق إجراء مشاورات ناجحة حول الأزمة الأوكرانية.

وأشار المسئول الروسي إلى أن المسئولين الأمريكيين تفاوضوا مع نظرائهم الألمان والفرنسيين والروس، وأنهم تلقوا معلومات مباشرة وأتيحت لهم الفرصة لمقارنة وجهات نظر المشاركين في عملية نورماندي.

ووصلت نولاند، أمس، إلى موسكو في زيارة عمل، وعقد الدبلوماسي الأمريكي محادثات مع نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، وسيجتمع مع مسؤولين روس آخرين. ومن المرجح، بحسب وسائل إعلام، إجراء محادثات، غدا، بين نولاند وكوزاك.

 

قراءة الموضوع الكرملين: محادثات محتملة بين موسكو وواشنطن بشأن القضية الأوكرانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.