اخبار عربية وعالمية

الكرملين: لا نستبعد استئناف المفاوضات مع أوكرانيا

الكرملين: لا نستبعد استئناف المفاوضات مع أوكرانيا

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إنه لا يستبعد استئناف المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا ، مشيرًا إلى أنه لم يتم إحراز أي تقدم على هذا المسار حتى الآن.

وأضاف بيسكوف – بحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية اليوم (الجمعة) – “لا يمكن أبدا استبعاد المفاوضات .. والتقدم غير موجود كما كان من قبل”.

وكانت وسائل اعلام قد نقلت في وقت سابق عن رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما ليونيد سلوتسكي قوله ان “الحوار قد يستأنف قريبا”.

في خطاب ألقاه في المنتدى الاقتصادي الدولي في سانت بطرسبرغ ، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن حربه على أوكرانيا “فُرضت عليه” بعد تأخير دام 90 دقيقة بسبب هجوم إلكتروني ، وفقًا لما ذكرته صحيفة “هيل”.

 

قراءة الموضوع الكرملين: لا نستبعد استئناف المفاوضات مع أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.