اخبار عربية وعالمية

الكرملين: لا نرى أملا فى تحسن العلاقات مع أمريكا

الكرملين: لا نرى أملا فى تحسن العلاقات مع أمريكا

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف ، الخميس ، إن الكرملين لا يرى أي أمل في تحسن العلاقات الروسية الأمريكية ، بعد تعيين سفير أمريكي جديد في موسكو.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن بيسكوف قوله “لا يمكن تعليق آمال على السفير الأمريكي في موسكو”.

ولا يزال منصب السفير الأمريكي لدى روسيا شاغرا في الوقت الحالي ، بعد رحيل جون سوليفان من موسكو في 4 سبتمبر ، الذي عينه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ديسمبر 2019.

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يخطط لترشيح الرئيسة الحالية للبعثة الدبلوماسية الأمريكية في أرمينيا ، لين تريسي ، لمنصب السفيرة في روسيا.

تأمل إدارة بايدن أن يوافق مجلس الشيوخ الأمريكي بسرعة على ترشيح تريسي ، وأن تتمكن قريبًا من بدء العمل في موسكو ، وقد أرسلت السلطات الأمريكية بالفعل طلبًا مشابهًا إلى الاتحاد الروسي للموافقة عليه.

 

قراءة الموضوع الكرملين: لا نرى أملا فى تحسن العلاقات مع أمريكا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.