الكرملين: لا جديد حتى الآن بشأن لقاء محتمل بين بوتين وكيم جونج أون

الكرملين: لا جديد حتى الآن بشأن لقاء محتمل بين بوتين وكيم جونج أون
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكرملين: لا جديد حتى الآن بشأن لقاء محتمل بين بوتين وكيم جونج أون

أعلن المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية(الكرملين)، دميترى بيسكوف، أنه لا توجد حتى الآن أية تفاصيل عن لقاء محتمل بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون.

وردا على سؤال حول اللقاء المحتمل بين الزعيمين الروسى والكورى الشمالى، قال بيسكوف فى تصريح صحفى اليوم الأربعاء: “لا أستطيع أن أعطى ردا تفصيليا فيما يتعلق بما قلته لكم من قبل، فحتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن هذا اللقاء”.

وكانت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” قد أعلنت الاثنين الماضى، نقلا عن مصادر لم تكشف عن هويتها، أنه من المتوقع عقد لقاء بين الرئيسين الروسى والكورى الشمالى أثناء زيارة فلاديمير بوتين للشرق الأقصى الروسى للمشاركة فى فعاليات محلية يوم 24 أبريل الجارى.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكرملين: لا جديد حتى الآن بشأن لقاء محتمل بين بوتين وكيم جونج أون نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي يوجه دعوة لشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان لزيارة العراق

عبد المهدي يوجه دعوة لشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان لزيارة العراق اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن