اخبار عربية وعالمية

الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق  . والان الى التفاصيل.

موسكو – (د ب أ)

انتقد الكرملين شحنات الدبابات ، التي قيل إن الولايات المتحدة تزود أوكرانيا بها ، باعتبارها غير مجدية عسكريا وخطيرة للغاية على الصعيد السياسي.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين ردا على تقارير عن استعداد الولايات المتحدة لتزويد أوكرانيا بالدبابات “هذه الدبابات ستحترق مثل باقي الدبابات.”

كما أعرب بيسكوف عن أسفه لأنه بسبب السياسات الغربية ، فإن “الوضع في أوروبا والعالم متوتر للغاية بالفعل”. وأضاف بيسكوف أنه لا توجد حاليًا آفاق لحل دبلوماسي للصراع.

وقال بيسكوف إن خطة تسليم دبابات إلى أوكرانيا لتعزيز قدراتها القتالية محكوم عليها بالفشل وستسبب مشاكل لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وأضاف بيسكوف “هذا سوء تقدير واضح للغاية للقدرات التي يقدمونها للقوات المسلحة الأوكرانية”.

وفقًا لرواية بيسكوف ، فإن الغرب مخطئ إذا كان يعتقد أن الأمن الأوروبي يمكن تحقيقه من خلال تعزيز الجيش الأوكراني ومواصلة الحرب.

وقال بيسكوف “هذا اعتقاد سخيف”. “هذا طريق مسدود”.

 

الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق

ملاحظة: هذا الخبر الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكرملين: شحنات الدبابات الأمريكية لأوكرانيا سوف تحترق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.