اخبار عربية وعالمية

الكرملين: سنبحث العلاقات مع الناتو والوضع فى أوكرانيا خلال اجتماع افتراضى بين بوتين وبايدن

أعلن المتحدث باسم الكرملين أن الموضوعات المتعلقة بالعلاقات مع حلف الأطلنطى /الناتو/ والوضع فى أوكرانيا ستكون على رأس الموضوعات التى ستتم مناقشتها خلال اجتماع افتراضى بين الرئيسين الروسى ” فلاديمير بوتين ” والأمريكى ” جو بايدن ” سيتم تحديد موعده فى وقت لاحق.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف إنه ليس من المستبعد إجراء هذه المفاوضات بحلول نهاية العام الحالي باستخدام شبكة الانترنت .
وأضاف قائلا ” انه من المفضل أن تبدأ هذه المفاوضات بتقنية / الفيديو / ولكن ذلك سيتحدد وفقاً لقرار رئيسي البلدين فيما يتعلق بهذا الشأن”.
ومضى المتحدث باسم الكرملين قائلا “إن هناك الكثير من الجدل بشأن الوضع فى أوكرانيا، وهناك أعمال استفزازية تقوم بها قوات الناتو بالقرب من حدودنا، وهذا أمر يثير شعورنا بالقلق ولا يمكن أن نتخذ موقف اللا مبالاة إزاء ذلك”.

وأشار المتحدث باسم الكرملين إلى أهمية اتخاذ اجراءات فيما يتعلق بهذا الشأن وأن روسيا ستتخذ ما يكفى من الاجراءات لضمان سلامة أراضيها.

 

قراءة الموضوع الكرملين: سنبحث العلاقات مع الناتو والوضع فى أوكرانيا خلال اجتماع افتراضى بين بوتين وبايدن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.