اخبار عربية وعالمية

الكرملين: بوتين يزور مينسك منتصف أكتوبر لحضور قمة “الدول المستقلة”

روسيا – (أ ش أ)

أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يخطط لزيارة بيلاروسيا في منتصف أكتوبر المقبل.

وأوضح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف – وفقا لوكالة أنباء “تاس” الروسية – أن بوتين يعتزم الزيارة لحضور قمة رابطة الدول المستقلة، المقرر انعقادها يوم 15 أكتوبر في مينسك.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، صرح الرئيس البيلاروسي ألكساندر لوكاشينكو أنه اتفق مع بوتين على مناقشة القضايا الأساسية في التعاون الثنائي بين البلدين، على هامش أعمال قمة رابطة الدول المستقلة..

جدير بالذكر أن آخر لقاء بين بوتين ولوكاشينكو كان في موسكو يوم 9 سبتمبر الجاري.

 

قراءة الموضوع الكرملين: بوتين يزور مينسك منتصف أكتوبر لحضور قمة “الدول المستقلة” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.