اخبار عربية وعالمية

الكرملين: بوتين ولوكاشينكو مهتمان بتطبيع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي المرهون بإرادة بروكسل


أعلن الكرملين أن الزعيمين الروسي فلاديمير بوتين والبيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو مهتمان بتطبيع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، لكن هذا التطبيع مرهون بتوفر إرادة بروكسل السياسية لذلك.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف في تصريحات لقناة ONT التلفزيونية البيلاروسية اليوم الأحد: “نحن على يقين تام بأن زعيمي بلدينا مهتمان ولا يخفيان ذلك، ببناء علاقات طيبة مع جميع دول العالم وفي المقام الأول مع جيراننا الأوروبيين. هما مهتمان بإحياء تعاوننا التجاري والاستثماري مع الاتحاد الأوروبي من أجل إعادة الحوار والابتعاد عن هذه العقوبات” المتبادلة.وتابع: “لكن رقصة التانغو تتطلب شريكين كما يقال، لذا فعلينا أن ننتظر حتى تعرب بروكسل أيضا عن إرادتها السياسية لذلك”.
المصدر: “تاس”عزيزي القارئ لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

 

قراءة الموضوع الكرملين: بوتين ولوكاشينكو مهتمان بتطبيع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي المرهون بإرادة بروكسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.