اخبار عربية وعالمية

الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق  . والان الى التفاصيل.

الوكالات:

صرح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن الدبابات الأمريكية والألمانية تحترق مثل الدبابات الأخرى ، لكنها باهظة الثمن ، والتي ستقع في النهاية على عاتق دافعي الضرائب الأوروبيين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لبيسكوف ، الأربعاء ، وردا على سؤال حول نية الولايات المتحدة تزويد أوكرانيا بدبابات “أبرامز” ، التي قيل إنها لن تتم قبل عام. وقال بيسكوف: “هناك بالفعل عدد من الخلافات بين ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ، وعدد من التصريحات المتناقضة في هذا الصدد. ومن الواضح أن ليس كل شيء يسير بسلاسة داخل الحلف. ومن الواضح أيضًا أن الخطة فشلت من حيث الجوانب التكنولوجية وإعادة التقييم الواضح للقدرات التي يمكن أن ترفع من قدرات أوكرانيا. لكن هذه الدبابات تحترق مثل غيرها ، لكنها باهظة الثمن وكل ذلك سيكون على عاتق دافعي الضرائب الأوروبيين “.

وفي سياق متصل ، قال بيسكوف إن موسكو ليست على اتصال ببرلين في ظل إمكانية تسليم دبابات “ليوبارد” إلى التشكيلات الأوكرانية.

وكانت وسائل الإعلام الألمانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن المستشار الألماني أولاف شولتز قرر إرسال دبابات ليوبارد إلى أوكرانيا.

 

الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق

ملاحظة: هذا الخبر الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكرملين: الدبابات الغربية أيضا تحترق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.