اخبار منوعة

“الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص)  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

كشف الدكتور. عاطف إمام ، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ، تطورات الحالة الصحية للموسيقي الكبير حلمي بكر ، الذي يخضع حاليًا للعلاج في العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقال الدكتور عاطف في تصريح خاص لـ “مصراوي”: “حالة الموسيقار الكبير تتحسن باستمرار ، وتم تعديل مستويات السكر والماء في الجسم ، وبدأت وظائف الكلى والكبد بالعودة. إلى وضعها الطبيعي “.

وأضاف: “السعال الذي يعاني منه بسبب التهاب رئوي لا يزال يؤثر على دقات قلبه وإن شاء الله يتحسن”.

وعن موعد مغادرته العناية المركزة قال: “أوصى الطبيب المعالج بمواصلة العلاج بها يومين آخرين ، قبل نقله إلى غرفة عادية ، وإتمام العلاج هناك”.

تم نقل الموسيقار الكبير حلمي بكر ، فجر الجمعة الماضية ، إلى مستشفى الشبراويشي ، بعد إصابته بارتفاع نسب السكر ، وقصور في وظائف الكلى والكبد ، والتهاب رئوي ، إضافة إلى زيادة نسبة الماء في الجسم وعلاجه. أقدام.

 

“الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص)

ملاحظة: هذا الخبر “الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص) نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الكحة تؤثر على ضربات القلب”.. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.