اخبار منوعة

الكتلة الصدرية ووزير العدل يبحثان عددا من القضايا المحلية

بحث رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أحمد المطيري، اليوم الاثنين، مع وزير العدل القاضي سالار عبدالستار، عددا من القضايا المحلية في مقر الهيئة بالعاصمة ‏بغداد‎.‎

وذكر بيان للهيئة السياسية للتيار الصدري ورد لـ السومرية نيوز، أن “رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أحمد المطيري استقبل وزير العدل القاضي سالار عبدالستار في مقر الهيئة بالعاصمة ‏بغداد”.وأضاف البيان، ان “اللقاء حضره نائب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي ‏ومسؤول ملف النزاهة والادعاء العام في الهيئة السياسية جواد الشهيلي”. ‏

وبحسب البيان، “رحب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري بهذه الزيارة”، مؤكدًا “أهمية إرساء أسس ‏العدل وتعضيد دور المؤسسات القضائية لنفاذ القانون على الجميع دون استثناء‎”.واشار اللبيان الى، انه “جرى استعراض عدد من القضايا المعروضة على الساحة المحلية، والإشارة إلى ‏وجوب تفعيل التوعية القضائية والدفع باتجاه سلوك الطرق القانوينة لاستحصال ‏الحقوق‎”.من جانبه عبر وزير العدل عن “سعادته للقاء رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري ، ‏لافتًا إلى ضرورة التعاون من أجل تعزيز الثقافة القانونية لتحقيق العدل في المجتمع‎”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.