اخبار عراقية

الكتلة الصدرية تعود الى البرلمان وسط تأكيدات بتقديم الاستقالة مجدداً

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر نيابي، الاثنين، عن صعود 18 نائبا صدريا من الاحتياط الخاسر الى البرلمان بعد تقديم الكتلة الصدرية الاستقالة الجماعية، مبينا ان النواب الجدد سيقدمون استقالتهم فور رفع أسمائهم من البرلمان.

 وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) ان “18 نائبا احتياطيا من التيار الصدري وهم الحاصلين على  اعلى أصوات الخاسرين في دوائرهم الانتخابية سيتم رفع أسمائهم الى البرلمان كبدلاء عن النواب المستقيلين من الكتلة الصدرية “.

وبين ان “توجها صدر الى النواب الجدد من التيار الصدري بتقديم استقالتهم فورا من اجل استمرار  عملية مقاطعة التيار العملية السياسية والبرلمان”.

ونشرت بغداد اليوم اسماء النواب البدلاء للمستقيلين من الصدريين عن البرلمان.

للاطلاع على الاسماء اضغط هنا 

 

قراءة الموضوع الكتلة الصدرية تعود الى البرلمان وسط تأكيدات بتقديم الاستقالة مجدداً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.