اخبار عراقية

"الكتلة الشيعية هي الأكبر".. التنسيقي يدلي بتصريح حاد رغم مكوكية الاجتماعات: ننتظر مفاجآت

بغداد اليوم – بغداد 
أكد الاطار التنسيقي، اليوم الاثنين، أن المبادرات مستمرة لحل الخلاف السياسي لكن رغم كل مايطرح إلى الآن فأن  الصورة غير واضحة.
وقال القيادي في الإطار، عائد الهلالي، لـ(بغداد اليوم)، إن “هناك تصريحات صدرت مؤخرا من قيادات في الحزب الديمقراطي الكردستاني بينت انهم يريدون تشكيل الحكومة لمن يستطيع تشكيلها من البيت الشيعي فسوف نكون معه”.
 وأوضح الهلالي، أن “هذه المعلومات ان كانت صحيحة فهذا تطور مهم لكن مع هذا لا زال الإطار متمسكا بمبدأ الكتلة الاكبر (الكتلة الشيعية) وعليه فأن الأبواب مفتوحة من الجميع وممكن ان يكون التوجه صوب حكومة توافقية تجمع جميع المكونات والاطراف السياسية وهذا مايطمح اليه الاطار التنسيقي”.
وأضاف: “اننا ننتظر ماستفرزه الأيام المقبلة من مفاجئات بالمشهد السياسي فقد تكون المرحلة المقبلة هي الفيصل بحل الخلاف والانطلاق نحو تشكيل الحكومة”، مؤكدا أن “المبادرات مستمرة لحل الخلاف السياسي لكن رغم كل مايطرح إلى الآن فأن  الصورة غير واضحة”.

 

قراءة الموضوع "الكتلة الشيعية هي الأكبر".. التنسيقي يدلي بتصريح حاد رغم مكوكية الاجتماعات: ننتظر مفاجآت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.