الحوار الهاديء

هل فَكّت دودة الناتو بعد دخول فلندا الجُحر !

نظرة سريعة الى خارطة اوروبا ودول الاعضاء في الناتو وعدد الجيوش التي تحاصر روسيا ستعلمون لماذا قامت روسيا بالعملية الاستباقية وتدركون لماذا ندعوهم بالشياطين ! الشغلة سهلة جداً !

ستعلمون كيف تم تطويق روسيا من قبل الناتو  ، وهذا الشيء حصل منذ عقود واستمر مباشرة بعد إنهيار الدب الوحشي ( الغبي ) ! أي منذ عام واحد وتسعون تضاعف عدد دول الناتو المحاصرة لروسيا مباشرةً ! واعتقد لم تفك الدودة ( دودة الشيطان طبعاً ) إلا بإستكمال الحصار من الجهه الشمالية والغربية ، أي بعد دخول فلندا العصعوصة والسويد ( أردوغان مبتلي بالإنتخابات وراح يوافق على كل شيء )  البهلولة ذلك الحلف الشيطاني ! لم تهدأ دودة الشيطانة إلا بعد أن اخرجت العصعوصة والبهلولة من مضجعهما المحايد وادخلتهم الجُحر وتعال اشتري وادفع يا العصعوص وانت يا البهلول ! هذا كان الهدف منذ البداية وعين القصة كانت ستحصل مع اوكرانيا ، أي كان سيتم محاصرة روسيا من كل الجهات ! فلماذا هذا الحصار إن كانت النية صادقة وماذا كان الهدف منه ! والأهم ماذا لو كانت الصورة معكوسة وكانت روسيا ذهبت وحاصرت الشيطان في جحر داره  ! سؤال بسيط !

يجب على كل إنسان عادل ولديه ذرة من الضمير أن يعي ويدرك مخاوف موسكو من ذلك الحصار ! وأن يعطي لها الحق في أي تحرك لمنع اكتمال الطوق كما حصل في العملية العسكرية الاخيرة ، لا ننكر قد يكون لروسيا بعض الاطماع في ذلك الجزء الجنوبي المهم والحيوي ولكنه مهم جداً لحماية حدودها الجنوبية من دولة كبيرة لو كانت وصلت الصواريخ الناتوية إليها ! صادقاً كان اكتمل الحصار ومنعوا في النهاية حتى السفن التجارية الروسية من الابحار في بحر الاسود وآزوف وحتى البلطيق !

الآن وبعد أن دخلت كل من العصعوصة والبهلولة الجُحر اعتقد فكت دودة الشيطان ( يعني دخّل اصبعه الكبير وأخرجها ) ! اعتقد الهدف الرئيسي للناتو قد اكتمل وحقق هدفه ، وطبعاً روسيا ليست في الوضع الذي يسمح لها بالرد او فتح جبهه جديدة ( هاي وَ اتورطنا ) وبهذاانتصر الشيطان في ذلك الجزء المهم ( ليش مرة خسر الشيطان ) !

واعتقد ايضاً بأن الغرب يعي اليوم اكثر بأنه حقق هدفه ولا يمكنه أن يذهب أكثر ، لأنه يعي تماماً وبعد دخول العصعوصتين في جحره لايمكن لروسيا ومهما حصل من أن تفرط في الجزء الجنوبي الكبير للشيطان ايضاً ( يعني خنق وفطس بشكل كامل ) ، لهذا اعتقد بأنه سيتراخى قليلاً ورويداً رويداً لِيُسلم بالامر الواقع ويكتفي ( مؤقتاً ) بالإنتصار الذي حققه في حصار روسيا من جهة الغرب والشمال الغربي! ويعي ايضاً بأنه ضرب ضربه موجعه ومؤلمة لروسيا في ذلك الجُحر ،  وقد تفلت الامور من الخشم ! أي أن تفلت الاعصاب ويؤدي ذلك الإنهيار العصبي الى كارثة عالمة لا يعلم بعواقبها حتى المرحوم آلوسي .

في سابقة تاريخية كانوا قد منعوا مشاركة رياضي روسيا في اولمبياد باريس ( هي اصلاً صايرة زبالة فليش رايحيين يشتمون الجيشفه ) ولكنهمه تراخوا وسمحوا لهم بالمشاركة تحت علم آخر ( يعني يرفعوا العلم الافغاني ) وأن لا يؤيدوا العملية العسكرية ! هاي ما افتهمتها ! يعني راح يسألوا كل رياضي هل انت مع بوتن او ضده او ماذا ! كيف سيعلمون بالمشاعر الداخلية لكل رياضي ! وماعلاقة لاعبة الجمباز ذو الاربعة عشر عاماً بالعملية العسكرية الخاصة وعواقب وخطورة دخول العصعوصة والبهلولة لحلف الشيطان ! أم هذه تندرج تحت منتدى الديمقراطية وحرية الرأي ! هَم فكرة !

وذات العمل سمحوا للآعبي التنس الروس المشاركة في بطولة ويمبلدون ولكن بنفس الشروط ، لا تؤيد  العملية العسكرية ( اولاد الشياطين هل ستجبرونه على ان يعادي بلده ! إذاً كيف سيعود الى هناك إن صف معكم ضد بلده ) ! وتحت راية غير بيرق روسيا ! لا تؤيد يمكن واحد يبلعها ويخليها الشغلة بالگلب بس راية غريبة ! هاي مكحبة حقيقية لم نرى اكحب منها ! تماماً كما  فعلوا مع رياضي الشيطان ، فبعدالقنابل الذرية فرضوا على رياضي الشيطان برفع رايه غواتيناما ، وفي فيتنام حملوا راية زيمبابوي ، وتدمير العراق كان العلم صومالي ،وفي إفغانستان كان الشعار منغولي وهكذا . في كل احتلال شيطاني لدولة من دول العالم كان رياضيي الشيطان يرفعون علم اسود ! الله يلعنكم يال الكلاب !

المهم وحسب اعتقادي بأن الدودة ستهدأ واعتقد بدأنا نقترب من بوادر إنتهاء من هذه العملية ! أنا قلت بوادر الإنتهاء وليس البدأ بها اليوم !

اكتسب الشيطان اهم موقع له من حصار روسيا بعد دخول العصوصة والبهلولة الى حلفه الشيطاني ، كذلك اضحى بحر البلطيق والاسطول الروسي مكشوفاً لطائرات الناتو ، وعلى روسيا زرع ذلك الجانب الطويل بالأسلحة والجيش وهذا طبعاً سيضعف من قوة روسيا بعد ان يتم توزيعها على كل جوانب اوروبا ! والأهم من هذا سيبدأ التجسس الجوي من على حدود روسيا ! والله ضربة معلم ! ألم اقل لكم مراراً بأن الشيطان لا يخسر !

لقد ضرب الشيطان اكثر من عشرة عصافير بحجر واحد ! أما العصافير !! طارت ماراح أگدر اعيدها الى قفصها مرة اخرى ! أما الحجر ،دخل بُجحر العصوص والبهلول !

نيسان سمو 04/04/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!