أخبار العراق

في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قُتل مدني بحادث دهس “غير مقصود”، واصطدمت أربع سيارات ببعضها البعض، فيما ألقت قوة مشتركة القبض على مطلوب ضمن محافظة كركوك.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن مدنياً قُتل بعد أن دهسه سائق سيارة سنية أمام مبنى محكمة ألتون بريدج، حيث كان المدني يعبر الطريق، وبسبب سرعة السائق وقع الحادث. “.

وأضاف المصدر، أن “المدني ق*ت*ل بعد وصوله إلى المستشفى، فيما تم اعتقال سائق السيارة وإيداعه الحبس الاحتياطي، وتم تسليم الجثة إلى دائرة الطب العدلي”.

وفي حادث آخر، أشار المصدر إلى أن “أربع مركبات اصطدمت ببعضها البعض على طريق بغداد وسط كركوك، دون وقوع إصابات، فقط خسائر مادية في السيارات”.

وفي شأن آخر، أفاد مصدر ثان للوكالة بأن “قوة مشتركة على حاجز المدخل الجنوبي، ألقت القبض على شخص مطلوب لدى محكمة الجنح وفق المادة الخامسة (الأحوال المدنية). وتم القبض عليه بعد التحقق من اسمه على الآلة الحاسبة الإلكترونية ونقله إلى أحد مراكز الاحتجاز لغرض تسليمه إلى الجهة الطالبة.

 

في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب

ملاحظة: هذا الخبر في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في كركوك.. حادث دهس واصطدام عجلات واعتقال مطلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #كركوك. #حادث #دهس #واصطدام #عجلات #واعتقال #مطلوب

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!