اخبار الرياضة

الكالتشيو: ساليرنيتانا يكتفي بالتعادل امام امبولي ويبقي مصيره مجهولا

اخبار الرياضة : الكالتشيو: ساليرنيتانا يكتفي بالتعادل امام امبولي ويبقي مصيره مجهولا

كالتشيو: ساليرنيتانا راضٍ عن التعادل مع إمبولي وما زال مصيره مجهولاً

ضمن فعاليات الأسبوع السابع والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، انتهى اللقاء المثير بين إمبولي وضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 1-1. هذه النتيجة لا تخدم ساليرنيتانا على الإطلاق ، وهو يكافح للهروب من مناطق الخطر قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

ورفع هذا التعادل رصيد إمبولي إلى 38 نقطة في المركز 14 ، ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى 31 نقطة في المركز 17 ، بفارق نقطتين فقط عن كالياري الذي احتل المرتبة 18 ، والأول في مركز الهبوط. بونازولي ، النتيجة 76 ، لتنتهي المباراة 1-1 بين الطرفين.

قراءة الموضوع الكالتشيو: ساليرنيتانا يكتفي بالتعادل امام امبولي ويبقي مصيره مجهولا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.