اخبار الرياضة

الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، خسر فريق ساليرنيتانا في المباراة التي استضاف فيها نظيره إمبولي على ملعب آريتشي، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3-1.

وتمكن فريق إمبولي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب أليساندرو زانولي الذي سجل هدفا في مرماه. هدأت وتيرة المواجهة تدريجيا حتى الدقيقة 69، عندما خطف اللاعب شون ويزمان هدف التعادل لأصحاب الأرض، لكن فرحتهم لم تكتمل بتسجيل مباي نيانج الهدف الثاني. لصالح الضيوف من ركلة جزاء، ثم زاد ماتيو كانسيليري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90، ليمنح فريقهم 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

  

الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي

ملاحظة: هذا الخبر الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكالتشيو: ساليرنيتانا يتلقى الخسارة امام ضيفه امبولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!