اخبار الرياضة

الكالتشيو: روما يهدر نقاطا ثمينة بتعادله المخيب امام متذيل الترتيب فينيزيا

اخبار الرياضة : الكالتشيو: روما يهدر نقاطا ثمينة بتعادله المخيب امام متذيل الترتيب فينيزيا

كالتشيو: روما يهدر نقاطا ثمينة بتعادل مخيب للآمال مع فينيسيا في المركز الأخير

ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “كالتشيو” ، أدى روما إلى تعادل مخيب للآمال أمام فينيسيا متذيل الترتيب 1-1 ، حتى فشل أبناء مورينيو في انتزاع المركز الخامس لمواصلة تواجدهم في المركز السادس. .

بدأ الشوط الأول بشكل ناري وقوي من جانب لاعبي فينيسيا ، حيث تمكن النيجيري ديفيد أوكيركي من انتزاع هدف سريع في الدقيقة الأولى من المباراة بعد تمريرة حاسمة من ماتيا أرامو ، ثم حاول لاعبو روما ذلك. قام برد فعل سريع في محاولة لاقتناص التعادل وقام لورنزو بيليجريني بالعديد من المحاولات الخطيرة في محاولة لانتزاع هدف التعادل لكن الحظ أعاقه بشكل كبير في تسجيل الشباك. وفي الدقيقة 32 تم طرد لاعب فينيسيا سفيان كيني. لم تنجح محاولات أبناء جوزيه مورينيو في هز الشباك ، وانتهى هذا الشوط بتقدم فينيزيا 1-0.

في الشوط الثاني ، واصل لاعبي روما ضغطهم الكبير على مرمى الخصم ، وهدد براين كريستيان مرمى فينيتسيا بمحاولة خطيرة ، لكن تسديدته تصدى للقائم ثم تصطدم بالعارضة من لورنزو بيليجريني من تسديد هدف رائع بعد فترة. ضربت الركلة الحرة القوية العارضة ، ثم لجأ المدرب مورينيو إلى التبديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة للاستفادة من النقص العددي في صفوف خصمه ، وواصل لاعبو فينيسيا مركزهم الدفاعي الرائع في مناطقهم. لتقليل خطورة لاعبي الذئاب لأن خطورة لاعبي روما كانت غائبة بشكل كبير. من جانب أبناء المدرب مورينيو كثف لاعبو روما ضغطهم لكن محاولاتهم باءت بالفشل ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

قراءة الموضوع الكالتشيو: روما يهدر نقاطا ثمينة بتعادله المخيب امام متذيل الترتيب فينيزيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.