اخبار الرياضة

الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، انتهت المواجهة التي جمعت فريق روما أمام نظيره ليتشي، بالتعادل السلبي.

واندفع لاعبو الفريقين بكل شغف وإصرار للسيطرة على مجريات المباراة وخلق الفرص الهجومية، إلا أن التكتيكات الدفاعية القوية والتنظيم الجيد من الجانبين حالت دون تسجيل أي أهداف خلال المباراة، ومرت دقائق المباراة. وسط إثارة وتوتر، حيث شهدت المباراة فرصاً متبادلة للفريقين، إلا أن تألق حراس المرمى وضغط الدفاعات حال دون أي تغيير في النتيجة. ورغم محاولات اللاعبين في الشوطين تسجيل الأهداف وتغيير مسار المباراة، إلا أن الدقة في الفرص والتفوق في التكتيك الدفاعي منعت الشباك من استقبال الأهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل رفع روما رصيده إلى 52 نقطة ليبقى في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد ليتشي إلى 29 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ13.

  

الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين

ملاحظة: هذا الخبر الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكالتشيو: روما وليتشي يتبادلان النقاط بتعادلهما الثمين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!