اخبار الرياضة

الكالتشيو: تورينو يتفوق على فيرونا وخسارة مفاجئة لاودينيزي امام سبيزيا

اخبار الرياضة : الكالتشيو: تورينو يتفوق على فيرونا وخسارة مفاجئة لاودينيزي امام سبيزيا

كالتشيو: تورينو يهزم فيرونا ويودينيزي يخسر أمام سبيتسيا

ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي ، حققت تورينو انتصارا مهما على منافستها هيلاس فيرونا ، بنتيجة 1-0. وبهذا الانتصار وصل تورينو إلى المركز العاشر بالجدول ، وأمام فيرونا مباشرة التي تحتل المركز التاسع.

في الشوط الأول ، فرض لاعبو تورينو إيقاعهم الهجومي على مسار اللقاء وسط كتلة دفاعية كبيرة من جانب لاعبي فيرونا ، حيث أغلق أصحاب الأرض مناطقهم في مواجهة غزوات لاعبي تورينو. وحصل لاعب تورينو جوزيب بريكالو على فرصة ذهبية لمنح فريقه هدف التقدم ، لكن تسديدته القوية أبعدت القائم الأيسر ، وواصل لاعبو تورينو ضغطهم الكبير ومنح جوسيب بريكالو فريقه التقدم في الدقيقة 19 بعد ذلك. تمريرة حاسمة من Mirjim Voevoda ، وبعدها حاول لاعبو فيرونا القيام برد سريع وحصل جيوفاني سيميوني على محاولة خطيرة ، لكن تسديدته عبرت العارضة وتمكن لاعبو تورينو من تهدئة وتيرة اللقاء بشكل دراماتيكي لينهي الشوط الحالي. يتقدم على تورينو 1-0.

وفي الشوط الثاني حاول المدرب تيودور إجراء تغييرات هجومية في فريقه وأهدر مهاجم تورينو أندريا بيلوتي فرصة ذهبية أمام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس لورنزو مونتيبو بمهارة كبيرة. دماء جديدة في الفريق والمباراة كانت تكتيكية للغاية حيث كان الصراع محصوراً أكثر في خط الوسط وغاب خطر الطرفين. لم ينجح لاعبو فيرونا في القيام بمبادرة هجومية جادة ، وفي آخر 15 دقيقة اقترب لاعب تورينو بييترو بيليجري من منح فريقه الهدف الثاني ، لكن الحظ فضله لاعبي فيرونا ولم يتمكنوا من القيام بأي رد فعل هجومي ، لذا انتهت المباراة بفوز تورينو 1-0.

وفي مباراة أخرى ، حقق سبيزيا فوزًا مهمًا على أودينيزي بنتيجة 3-2 ليعزز مركزه في المركز الخامس عشر ، فيما واصل أودينيزي تواجده في المركز الثاني عشر.

قراءة الموضوع الكالتشيو: تورينو يتفوق على فيرونا وخسارة مفاجئة لاودينيزي امام سبيزيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.