اخبار منوعة

الكاف: 4 دول تقدمت لاستضافة نهائى دورى الأبطال.. والمغرب تنطبق عليها الشروط

الكاف: 4 دول تقدمت باستضافة نهائي دوري الأبطال .. والمغرب يستوفي الشروط

كشف لوكس سبتمبر مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن هناك 4 دول تقدمت لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، وهي: جنوب إفريقيا ونيجيريا والمغرب والسنغال. وأوضح مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، خلال تصريحات تلفزيونية لـ أون تايم سبورت ، أن المغرب اختير بعد انسحاب السنغال واستبعاد نيجيريا وجنوب إفريقيا لعدم تطبيق الشروط عليهما. لوكس سبتمبر ، بعد سؤاله عن استضافة نيجيريا للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الأفريقي وعدم السماح لها باستضافة دوري أبطال إفريقيا ، أشار إلى الفرق بينهما ، قائلا “هناك ظروف مختلفة بين البطولتين والاختيار”. من الملعب المضيف لكل منهم “. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ستقام في المغرب يوم 30 مايو.

قراءة الموضوع
الكاف: 4 دول تقدمت لاستضافة نهائى دورى الأبطال.. والمغرب تنطبق عليها الشروط
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.