الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية

الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، اليوم الجمعة، نتائج قرعة النسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية والتى تشهد مشاركة الزمالك والمصرى. وكان من المفترض أن تقام قرعة الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى الثالث من نوفمبر بالعاصمة المغربية “الرباط”، قبل أن يقرر “الكاف” تأجيل مراسم سحب القرعة لأسباب تنظيمية.

قرعة الكونفدرالية 

  وذكر “الكاف” فى بيان رسمى فى وقت سابق، “بعد اجتماع لجنة مسابقات الأندية فى الرباط، يوم 3 نوفمبر من عام 2018، ونظرًا للحالة الاستثنائية بسبب الموسم الانتقالى وتغير مواعيد الأندية المشاركة فى الكونفدرالية، تم تأجيل مراسم سحب القرعة”.

قرعة الكونفدرالية 

  وأضاف “وبالإشارة لقواعد الكونفدرالية، لا يحق لأى اتحاد المشاركة بأكثر من فريقين فى البطولة، حتى لو كان حامل لقب البطولة بطلًا للكأس المحلي، أو ثالث الدورى المحلي، فسيمثل الاتحاد فريقًا آخر بجانب البطل فقط”. وتابع “البطولة الانتقالية 2018-2019، سيُلعب الدور التمهيدى فيها قبل نهائى البطولة الجارية، إذ سيقام أحد أيام 30 ديسمبر، 1 و2 نوفمبر، بطل الكونفدرالية 2018 الذى سيكون أحد فريقى فيتا كلوب الكونغولى أو الرجاء المغربي، وبالتالى لن تُعرف هوية البطل قبل الأدوار التمهيدية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميثاق "بى إس جى" يكشف سر رفض راكيتيتش عرض الـ90 مليون يورو

ميثاق "بى إس جى" يكشف سر رفض راكيتيتش عرض الـ90 مليون يورو زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن