اخبار عراقية

الكاظمي يوجه بحجز ضباط رافقوا مرشحين للانتخابات في حملات دعائية

بغداد – IQ  


أكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري ، الأحد (12 أيلول 2021)، أن القائد العام للقوات المسلحة ، مصطفى الكاظمي، وجه باحتجاز عدد من الضباط لمرافقتهم مرشحين للانتخابات في حملاتهم الدعائية.

ولفت الشمري ،  في بيان ورد  لموقع IQ News ،   إلى أن ” هذا التوجيه جاء على خلفية مرافقة المؤشر اليهم المرشحين للانتخابات في حملاتهم الدعائية بمناطق مختلفة”، وأشار  الشمري إلى أن “هذا الإجراء يأتي ضمن جهود وضع المنظومة العسكرية بعيداً عن الحراك السياسي الدائر في البلاد”.

وأضاف نائب قائد العمليات المشتركة ، أن “خطة تأمين الانتخابات تضمن أمن المراقبين والإعلاميين” ، مشدداً  “أن الزمر الارهابية لم تعد تشكل تهديداً على المناطق المحررة من سيطرة الارهاب”.

 

قراءة الموضوع
الكاظمي يوجه بحجز ضباط رافقوا مرشحين للانتخابات في حملات دعائية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.