باكستانى "مبتور الذراعين" يحصد الشهرة بسبب مهارته فى البلياردو.. فيديو وصور

حقق شاب باكستانى، مبتور الذراعين، شهرة واسعة بأوساط لعبة البلياردو فى باكستان، ويثير الشاب الذى يدعى محمد إكرام، الإعجاب بالدقة والقوة الكبيرتين لضرباته التى يسددها بواسطة الذقن، بعد سنوات من العمل الدؤوب لتعلم مهارات اللعبة.

 

 

وينحدر محمد إكرام، من فيصل آباد، كبرى مدن شرق البلاد، وينتمى لعائلة فقيرة، حيث عاش مثل أشقائه الثمانية طفولة صعبة شعر خلالها بالعزلة بلا أى تحصيل علمى، وفى سن المراهقة، بدأ يرتاد قاعة للبلياردو ثم أعجب باللعبة وركز فى التمرّن على أصولها “سرّاً”، وفق ما أكده لوكالة فرانس برس.

 

ويروى الشاب الباكستانى: “فى البداية، كنت أقذف الكرات منفردا على طاولة بلياردو فارغة.. بعدها بدأت أطوّر مهاراتى تدريجا وباشرت اللعب مع آخرين”، وخشية تعرضه لأى إصابة، منعه والداه طويلا من اللعب قبل أن يوافقا فى نهاية المطاف على عودته لممارستها العام الماضى، وسريعا، انتشرت مقاطع مصورة تظهره خلال اللعب، ما جعله من المشاهير فى أوساط لاعبى البلياردو الباكستانيين، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “سكاى نيوز” الإخبارية.

 

ويضيف “أصبحت معروفا”، لافتًا إلى ابتعاده تماما عن أجواء وسائل التواصل الاجتماعى، فيما تحتل البلياردو التى أدخلت إلى جنوب آسيا خلال زمن الهند البريطانية، موقعا هاما فى الساحة الرياضية الباكستانية، وقد كان مؤسس باكستان محمد على جناح مولعا بهذه اللعبة، كما أن محمد إكرام “رياضى حقيقى”، وفق ما يؤكد محمد نديم صاحب قاعة البلياردو فى مدينة سمندرى حيث يتدرب.

 

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!