أخبار العراق

الكاظمي يلتقي الرئيس الفرنسي في نيويورك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاظمي يلتقي الرئيس الفرنسي في نيويورك  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد

 

بغداد اليوم-بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون العلاقات المشتركة والازمة السياسية خلال مشاركتهما في اعمال الجمعية العمومية للامم المتحدة .

 وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته (بغداد اليوم) فان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي التقى في نيويورك الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون”.

 

 وكان المتحدث الناطق باسم الحكومة حسن ناظم   اكد  في حديث لـ (بغداد اليوم) ان ” ر الكاظمي سيلقي الخميس كلمة مهمة في مجلس الأمن عن الوضع بالعراق وما انجزته الحكومة بالفترة الماضية إضافة إلى أهمية الحصول على الدعم الدولي بجوانب اقتصادية وخدمية وغيرها”.

وتابع ان ” العراق يبحث عن مصالحه من خلال  اجتماعات الكاظمي بقادة العالم للاستفادة منها أمنيا واقتصاديا وتنمويا إضافة إلى لقاء مع بعض القادة الاوربيين .

وبين ناظم ان ” هذه الحكومة تمكنت من تقوية علاقات الدولية ما انعكس ايجابا على جملة ملفات مهمة ممكن ان نحصد ثمارها بالمستقبل القريب “.

الا انه وبحسب مراقبين فان الكاظمي يستعد لضمان حصوله على الدعم الدولي للولاية الثانية من خلال كلمته في نيويورك امام الجمعية العامة للامام المتحدة”.

 

الكاظمي يلتقي الرئيس الفرنسي في نيويورك

ملاحظة: هذا الخبر الكاظمي يلتقي الرئيس الفرنسي في نيويورك نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.