اخبار الرياضة

ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه  . والان الى التفاصيل.

حافظ السد على صدارته للدوري القطري “دوري نجوم إكسبو” رغم تعادله مع العربي في الجولة السابعة عشرة من البطولة المحلية.

في المقابل، أهدر الريان نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري بعد تعادله المتأخر أمام أم صلال بنتيجة 2-2، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، لكنه تراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين. ويتأخر الغرافة بنقطة واحدة عن الغرافة الذي استعاد المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد فوزه على معيذر 2-0.

كما واصل الدحيل ترنحه وسقط في هذه الجولة أمام الوكرة بنتيجة 2-1، ليتراجع إلى المركز السابع بعد أن جمع رصيده عند 19 نقطة، فيما يحتل الكرا المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ترتيب الدوري القطري بعد الأسبوع 17: السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل تعثره

  

ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترتيب الدوري القطري بعد الاسبوع 17 :السد يتمسك بالصدارة.. والدحيل يواصل ترنحه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!