اخبار عراقية

الكاظمي يزور اقليم كردستان.. خطوة تستبق الاجتماع الاكبر في بغداد

بغداد اليوم _ بغداد

أفادت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، بزيارة مرتقبة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، لاقليم كردستان للقاء زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود برزاني، وقادة القوى الكردية لمناقشة الازمة السياسية في البلاد

وذكرت المصادر لـ (بغداد اليوم)، أن “الكاظمي سيزور اقليم كردستان خلال الايام المقبلة من اجل لقاء البارزاني وقادة القوى الكردستانية لبحث خارطة الطريق التي تبناها من اجل حل الازمة والانسداد السياسي في البلاد”.

وتابعت، أن “الزيارة ستأتي بعد اجراء الكاظمي سلسلة لقاءات مع قيادات سياسية ضمن الاطار، بالاضافة الى رئاسة الجمهورية ومجلس القضاء الاعلى والبرلمان في الايام الاخيرة للبحث عن مخرج للازمة”.

وأشارت الى أن “القوى الكردستانية ستقدم رؤيتها الشاملة حيال مسارات حل الازمة من وجه نظرها  قبل ان يكون هناك اجتماعا موسعا في بغداد لممثلي القوى السياسية الرئيسية في البلاد”.

وبينت ان “الاجتماع الشامل للقوى السياسية في بغداد سيكون بحضور الرئاسات الثلاث من اجل التحاور حيال كل المبادرات التي طرحت بالاضافة الى النقاط التي جاءت في خطاب السيد الصدر يوم امس”.

هذا وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بحث مع رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، في وقت سابق من يوم الأربعاء، السبل للخروج من الأزمة الحالية.

وذكر بيان لمكتب العامري، تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير “استقبل في مكتبه ببغداد اليوم، الكاظمي لمناقشة الازمة السياسية في البلاد”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء ناقش آخر مستجدات الوضع السياسي وايجاد السبل الكفيلة بالخروج من الازمة الحالية والتوصل الى حلول منطقية ترضي كل الاطراف”.

 

 

قراءة الموضوع الكاظمي يزور اقليم كردستان.. خطوة تستبق الاجتماع الاكبر في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.